تاريخ مجموعة شركات كليوباترا


مجموعة شركات سيراميكا كليوباترا فى مصر عام 1982 حتى الان تعتمد على اعلى التجهيزات تتكون من 56 مكبس و62 خط 
و44 فرن هى فى توسيع مستمر تعمل الشركة قادرة على تضع تحت عملاء الخبراء فى تتطوير والتوسيع على مدى السنوات الماضية 
تعمل على دراسة صناعة مشروعات لخدمة قطاع العام والخاص فى مجال البناء .بفضل الجودة فى الاسواق العالمية .قادرة على متطلبات صناعة السيراميك من البوسلين وبلاط الارضيات وبلاط الحوائط والحمامات وادوات الصحية العالية.

التاريخ

سنة  1980 عندما امتلك رجلُ الأعمال المصري السيد / محمد محمد أبو العنين للبدء في إنتاج السيراميك بمصر.

- اقامةِ أحدث مصنعٍ للسيراميك في العالم 
- سنة  1982 بدأ في تنظيم العاملين وتجميع المعرفة التكنولوجية وإعداد وتدريب فريق جيد من الشباب.
- سنة  1983 تم المصنع الأول لسيراميكا كليوباترا بمدينة العاشر من رمضان.
- بدأ المصنع بإنتاج 3500 متراً مربعاً - يومياً - أربعةِ خطوطِ إنتاج و 300 عامل.
- سنة 1992 قامت سيراميكا كليوباترا بفتح مصنع لإنتاج أطقم الحمامات والبانيوهات 
- سنة  1993 قام السيد / محمد أبو العينين بافتتاح مصنع سيراميكا الدورادو أول مصنع لإنتاج البورسلين بالشرق الأوسط.
- بافتتاح هذا المصنع بمجموعة سيراميكا كليوباترا لم تعدْ هناك حاجةٌ لاستيراد السيراميك لتلبية حاجة الأسواق المحلية والدولية.
- سنة 1993 قام الرئيس/ الصيني  بجولة رسمية بالمصنع.
- سنة  1995 دخلت سيراميكا كليوباترا جروب بنجاح إلى السوق اليابانية حيث كان الطلب علىٰ معايير الجودة العالية مرتفعاً جدا.
-سنة 1995 حصلت سيراميكا كليوباترا جروب على شهادة الايزو 9001. - في عام 1997بجائزة اليونيدو.
- سنة  1998 حازت سيراميكا كليوباترا جروب على حقوق تطوير منطقة صناعية .

سيراميكا كليوباترا:


مكان مصنع سيراميكا كليوباترا فى مدينة العاشر من رمضان وهو اول مصنع انتاح السيراميك ان سيراميكا كليوباترا تعمل كل مجموعة من بلاط للحوائط والارضيات.وبلاط البوسلين وادوات الصحية عملا دقيق .ويتم تصميم المكان الذى يعيش فية الحمام والمطبخ الى عمل فنى جيد وتقوم سيراميكا كليوباترا على توسيع الذوق والاشكاللكى تضمن اكثر كم تصميم مستوحى من اعمال الايطالى .ويقوم سيراميكا كليوباترا فى 16 صالة عرض فى مصر غير التوكيلات والموزعين المحليين والدولين .ويتم تصدير الى جميع انحاء العالم : ان شهر سيراميكا كليوباترا فى احدث التكنولوجيا والجودة من حيث مستوى العالم.
 

تاريخ مجموعة شركات كليوباترا.

لقد انشات شركة كليوبترا عام 1999 فى انتاج بلا السيراميك وادوات الصحية على مستوى العالم قد استخدامت الحرق السريع المزدوج اول للضمان يكون التشطيب على اعلى مستوى تستخدم التكنولوجيا الليزر فى المراحل التصميم والانتاج .ان المصنع الاول يسع حوالى 35 الف منر مربع من البلاط .يوميا تعمل على استخدام اكبر الافران فى العالم على اعلى مستويات فى العالم تتجاوز على المنافسة من الانتاج والجودة ان تعمل على التصنيع الالى فى القوالب ان خطوط الحمامات سيراميك الكيلوباترا دائمة على تتطوير ورائدة فى مجال الادوات الصحية من اجل العميل والسوق العالمى.


سيراميكا فانسى:


السيراميك فانسى تعمل فى منطقة الدورادو الصناعى . هى تعمل على تخصص فى عشر خطوط انتاج سيراميك المزجج باستخدام اعلى تقنيات الحديثة . 
تتميزسيراميك فانسى النقش والطلاء اسطح الملمس السيراميك فانسى تعمل على تصاميم السيراميك وتتطور على انتاج اكثر من 8 ملايين متر مربع من بلاط
الارضيات و19 مليون من البورسلين.

جاليريا كليوباترا:

من احدث مصنع جاليريا عضو من سيراميك كليوباترا تم انشائة 2007 هو اضافة جديدة الى سيراميك كليوباترا الى مركز الاول فى انتاج وجودة وذوق 
بلاط السيراميك. هذا المصنع يتكون على مساحة 1.5 مليون متر مربع يستخدام احداث الوسائل التكنولوجيا استخدام التطور فى جميع المراحل الانتاج.
تعمل ذلك الى اقصى ضمان الجودو لعملاء سيراميكا الكليونترا .جاليريا تملك اطول خطوط النتاح,ان افران الحرق يتمتع بمميزات متقدمة فى انخفاض تلوث البيئة 
ان المصنع لدية 18 خط تعمل على مدار اليوم للوفاء بتطلبات العملاء فى جميع المجالات البناء والصناعة والتجارة السوق المحلى.ان السراميك من الدرجة الاولى
فى تصميم وزخرفة على انتاج التصدير فى الاسواق العالمى والمحلىوالاوروبى.